خصومات تصل إلى 50% على جميع المنتجات

الشحن مجاني داخل الكويت - الشحن متوفر لجميع دول الخليج

News

انواع العطور الفرنسية

atyab alsaeed 01 Sep 2024

هناك الكثير من انواع العطور الفرنسية التي يمكنك أن تحصل عليها لتعطيك المزيد من الرومانسية وتعطيك رائحة فريدة تدوم طوال اليوم، فمن المعروف أن العطور الفرنسية تعتبر من أرقى أنواع العطور التي يعشقها الكثير من الرجال والنساء على حد سواء، ويوجد الكثير من أشهر الماركات العالمية في إنتاج العطور هي ماركات فرنسية الأصل.

لذا فإن اقتنائك واحد من العطور الفرنسية يعطيك الكثير من الأناقة والجاذبية ويضفي على شخصيتك المزيد من الأناقة والروعة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من أفضل العطور الفرنسية التي يمكنك الحصول عليها والمناسبة للرجال والنساء.

انواع العطور الفرنسية

يمكنك الاختيار من بين انواع العطور الفرنسية الرجالية والنسائية ما يتناسب مع تفضيلاتك ويعكس شخصيتك، فهناك الكثير من العطور المميزة التي تعطي المزيد من السحر والجاذبية وتضفي عليك الكثير من فخامة بفضل مكوناتها الفريدة التي تختلف عن أنواع العطور الأخرى، فتحرص شركات تصميم العطور دائمًا على اختيار مستخلصات طبيعية مختلفة يمكنها أن تميز العطر الفرنسي وتعطيه طابع خاص، وهذه مجموعة من أفضل العطور الفرنسية المميزة المتوفرة لدى متجر أطياب السعيد:

عطر تيامو - إصدار خاص

عطر تيامو - إصدار خاص - أطياب السعيد

يعتبر عطر تيامو من العطور الفرنسية المميزة التي يمكنك الحصول عليها والذي يعطي المزيد من السحر والجاذبية بفضل رائحته المميزة للغاية، فهو من أفضل أنواع العطور التي تتسم بالثبات العالي والدرجة العالية من التركيز التي تدوم لوقت طويل، ويمكن استخدام هذا العطر أثناء النهار كما أنه مناسب لأوقات المساء والسهرات.

يأتي العطر من خلاصة زهرة البنفسج الهادئة وهي ممزوجة مع رائحة المسك القوية مع رائحة الدر فيعطيك هذا الخليط الرائع في النهاية رائحة فريدة ومميزة للغاية.

عطر نيش- اصدار خاص

عطر نيش - أطياب السعيد

من العطور المميزة التي يمكنك اقتناؤها والتي تعتبر من أنواع العطور الفرنسية الراقية هو عطر نيش وهو إصدار خاص من العطور الذي يصعب أن تجده إلا في أماكن معينة ولا يستخدمه إلا فئة قليلة من الأشخاص من عشاق العطور الفريدة.

يأتي العطر في المقدمة من مكونات مميزة من خلاصة زهر البرغموت والممزوجة مع خلاصة رائحة المسك الأبيض، ثم يأتي في القلب بمكونات ذات رائحة مميزة تضفي المزيد من الدفء والرومانسية حيث صمم من خلاصة خشب الأرز مع الإيلنغ لتعطي التوليفة بالكامل رائحة عطر قوية فريدة تدوم طوال اليوم لتضفي المزيد من الفخامة، وهو من العطور المميزة الذي يمكن استخدامه في النهار وأيضا في المناسبات المسائية.

كيف تعرف أن العطر فرنسي؟

 انواع العطور الفرنسية عادة يكون لها مواصفات خاصة تميزها عن باقي انواع العطور الأخرى الموجودة في السوق، فالشركات الفرنسية تقوم بتحضير عطورها بعناية كبيرة سواء من الأنواع النسائية أو الرجالية، ويمكنك التعرف على العطر ما إذا كان فرنسي أو لا بسهولة عندما تستطيع أن تعرف مواصفات هذه العطور حينها يمكنك بمجرد أن تشم رائحة العطر تستطيع أن تعرف ما إذا كان فرنسي أم لا.

ببساطة فإن العطور الفرنسية تعتمد في أغلبها على مكونات طبيعية من مستخلصات الزهور وتأتي بروائح ناعمة وهادئة، هذا بالإضافة إلى كونها قوية وثابتة تدوم طوال اليوم.

مميزات العطور الفرنسية

تأتي مجموعة العطور الفرنسية بمميزات وسمات خاصة كما يلي:

  • يتم دائما تصنيع العطور الفرنسية بمكونات عالية الجودة ذات روائح قوية ولا يتم الاعتماد فيها على استخدام الكيماويات بشكل كبير بل تأتي في أغلبها من خلاصة النباتات والزهور الطبيعية.
  • غالبا ما يتم تصنيع منتجات العطور الفرنسية من النباتات والزهور النادرة، إذ يكرس صناعتها الكثير من الوقت للبحث عن هذه الأنواع التي تعطيها طابع فريد ومميز يمكنك اكتشاف أنها فرنسية بمجرد شمها.
  • كما تتميز انواع العطور الفرنسية بأنها ذات تركيزات عالية وتكون نسبة الكحول فيها منخفضة.
  • لذا تجد أنها تدوم لوقت طويل قد يصل إلى أيام، ويتم في تصنيعها الاعتماد على نوع المكونات المناسبة حسب نوع العطر فهناك أنواع تعتمد على استخدام الزيوت العطرية وهي الأعلى تركيزا، بينما يوجد أنواع تعتمد على الكحول العطري وفي النهاية تجد أنها جميعا تتميز بالثبات العالي.

مكونات العطور الفرنسية

عادة ما تأتي مكونات انواع العطور الفرنسية من مستخلصات مركزة تتسم بأنها طبيعية بشكل كبير ولها درجة ثبات عالي، لذا فإن هذه العطور تتميز غالبا بأسعارها المرتفعة والتي تكون باهظة أحيانا مقارنة بأنواع العطور الأخرى، ومن المكونات التي تعتمد عليها هذه العطور ما يلي:

الفانيليا

استخدام الفانيليا في صناعة العطور الفرنسية يكون كثير نظرا لكونها من العناصر التي تضفي مزيد من الهدوء والراحة وعندما تمتزج مع المكونات الأخرى فإنها تستطيع أن تشد الجنس الآخر إليك.

الروز

على الرغم من أن الروز من المكونات التي تتسم بسعرها الباهظ إلا أنه يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في صناعة العطور الفرنسية فهو أكثر المكونات التي تضفي على العطر نوع من التميز.

الباتشولي

من الزهور العطرية الرائعة التي تستخدم بشكل كبير في صناعة هذه العطور.

الياسمين

من العطور الرقيقة والمميزة التي تستخدم بشكل أكبر في صناعة العطور النسائية والتي تضفي مزيد من الرقة والنعومة.

خشب الصندل

من المعروف أن خشب الصندل يثري العطر بشكل كبير ويضفي عليه نوع من الفخامة لذا يستخدم بكثرة في العطور الفرنسية.

البرتقال

من الثمار المنعشة التي لا تخلو منها العطور والذي يجعل العطر مفعم بالنشاط والحيوية.

ما هو افضل عطر فرنسي رجالي؟

هناك تشكيلة كبيرة من انواع العطور الفرنسية الرجالية التي يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع طبيعة شخصيتك، وحسب المناسبة التي يتم استخدامها فيها، فهناك أنواع من العطور الهادئة التي تناسب الاستخدام النهاري والعمل، كما يوجد أنواع ذات روائح نفاذة تصلح للمساء والمناسبات الخاصة، ومن أفضل العطور الرجالية ما يلي:

عطر مارفل

زجاجة عطر أنيقة تحمل تصميم سحري مع عبق المسك الفاخر

واحد من العطور الرجالية المميزة التي يمكنك الحصول عليها لتضفي عليك مزيد من الأناقة والروعة وتزيد من فخامة إطلالتك وهو عطر مارفيل الذي يأتي برائحة قوية تدوم طوال اليوم ويمكن استخدامه أكثر في المساء.

يأتي العطر بتوليفة رائعة مصنوعة من خلاصة زهر الليمون مع عنب الثعلب في المقدمة، أما قلب العطر فهو مكون من مجموعة من الروائح الحمضية الرائعة من زهر البرتقال والورد والتوت، أما القاعدة فهي مكونة من خلاصة روائح المسك والباتشولي والفانيليا الممزوجة مع العنبر.

ما هو افضل عطر فرنسي نسائي؟

يوجد الكثير من انواع العطور الفرنسية النسائية التي يمكنك الحصول عليها والتي تعطيك مزيد من السحر والنعومة وتضفي على مظهرك لمسة من الأناقة والجاذبية فالعطور الفرنسية دائما ما تحتوي على مكونات تعتني بأنوثة المرأة وتبرز جمالها وعندما تحصلين على عطر فرنسي فأنت قد أضفت لشخصيتك طابع فريد ومميز.

عطر ندى

يعتبر عطر ندى من أفضل انواع العطور الفرنسية النسائية التي يمكنك اقتنائها فهو عطر فريد يأتي برائحة مميزة وفريدة تدوم لوقت طويل ويمكن استخدامه في العمل أو في الرحلات كما يمكنك استخدامه في المساء والسهرات الخاصة ليعطيك رائحة مميزة تدوم لوقت طويل.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل انواع العطور الفرنسية وكيف يمكننا اكتشاف العطر الفرنسي، لذا تسوق الآن من أفضل المتاجر على الإطلاق التي تقدم توليفة مختلفة من الروائح حتى تختار الأفضل لك.

930 x 520px

SPRING SUMMER LOOKBOOK

Sample Block Quote

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis.

Sample Paragraph Text

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis nec danos dui. Cras suscipit quam et turpis eleifend vitae malesuada magna congue. Damus id ullamcorper neque. Sed vitae mi a mi pretium aliquet ac sed elitos. Pellentesque nulla eros accumsan quis justo at tincidunt lobortis deli denimes, suspendisse vestibulum lectus in lectus volutpate.

شكراً لك على المتابعة

هذا الإيميل مسجل من قبل

اختر

تعديل الخيار
this is just a warning
تسجيل دخول
سلة التسوق
0